office thermalisme

أفريكا جاد

قربة - نابل

office thermalisme

صدربعل بريستيج

جربة 

office thermalisme

مرحبا تالاسو سبا

الحمامات - نابل

Previous
Next
       

قاموس مصطلحات

البحث عن مصطلح:

العناية بالبشرة

تقوم على العناية بالبشرة، تفتيح البشرة ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم.

العناية بالتجاعيد

تقوم أساسا على تدليك الوجه لأنه يساعد على تنشيط الدورة الدمويه في نسيج الجلد يبعث إليه الغذاء و الماء كما انه يقوي عضلات الوجه ويكسبها مرونه وتماسكا تحفظ للوجه مظهر فتونه وشباب الدرجه الأولى عمل المساج الطويل من اجل علاج التجاعيد المبكرة

الكرات البحرية

علاج لأمراض العظام تتم بواسطة وعاء يحتوي على خليط من الأعشاب البحرية و الطحالب يستخدم في تدليك اليدين و المعصم يخفف ألام المفاصل و يحسن مرونة اليدين و المعصم

المساج السويدي

يستخدم التدليك السويدي خمسة أشكال من التمسيد المتتالي الممتد. الحركات الخمس الأساسية هي الانزلاق العجن النقر المنتظم، والاحتكاك (للألياف) والاهتزاز. أثبت التدليك السويدي فعاليته في الحد من الألم، وحالات تصلب المفاصل، وتحسين حالات المرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل في الركبة خلال فترة ثمانية أسابيع. كما أنه مفيد لحالات ضعف الدورة الدموية.

المندرة

أسم مستعار من الأساطير الهندية القديمة هو علاج مريح للغاية مدته أربعة أيام  يقوم على استخدام  الإبهام والمرفقين والساعدين في التدليك بإستعمال كلته اليدين.