office thermalisme

أفريكا جاد

قربة - نابل

office thermalisme

صدربعل بريستيج

جربة 

office thermalisme

مرحبا تالاسو سبا

الحمامات - نابل

Previous
Next
       

قاموس مصطلحات

البحث عن مصطلح:

العلاج بالأعشاب البحرية

العلاج بالأعشاب البحرية هو استخدام الأعشاب البحرية في علاج بعض الأمراض  حيث تحتوي الأعشاب البحرية على الفوسفور والبوتاسيوم والكبريت والمغنيسيوم والكالسيوم و اليود والزنك والحديد والسيلينيوم والفيتامينات  يعالج الشيخوخة يحتوي على مادة الكلوروفيل المطهرة ومزيلة للسموم.

العلاج بالتبريد

هو علاج يتم كما يدل عليه اسمه بواسطة التبريد و الذي يمكن من تجمد إصابات الجلد السطحية . يشيع استخدام النيتروجين السائل أكثر من ثاني أكسيد الكربون الثلجيّ أو مُوَلّدات البرودة الأخرى

العلاج بمقاومة التوتر

تهدف هذه الطريقة إلى علاج التوتر و مقاومته و تجمع طرق العلاج في هذه الحالة بين التمسيد و التدليك العاديين و حصص الإسترخاء الخاصة مثل التدليك الياباني و الشياتسو، الإسترخاء بالهواء المعدني و الإسترخاء بالأرائك المائية و المسالك المائية بالمسبح و المسالك الصحية بالفضاءات المفتوحة. تهم هذه الطريقة العلاجية الذين بعانون من التوتر النفسي ، من مشاكل التوتر العصبي، القلق ، الشراهة في الأكل و إنعدام الشهية المرضي و مشاكل الإدمان.

العلاج مضاد للشيخوخة

يجدّد هذا العلاج المميّز البشرة بفضل تركيبته الغنيّة بحمض الغليكول وحمض الريتنول التّي تعمل على تقشير خلايا البشرة الميّتة فتمنحك بشرة مشدودة وصحيّة أكثر. يعالج الخطوط الدّقيقة فيحدّ من ظهورها بشكل ملحوظ.

العناية بالأرجل و باليدين

تعتبرالعناية بالأرجل و باليدين أمرا هاماً جدا لكل شخص، فالأرجل و باليدين النظيفة والناعمة تعكس جزء من النظافة الشخصي و تقوم  العناية باليدين والقدمين وحمايتهما من الجفاف والاسمرار فاليدين هي من الاجزاء الخالية من الغدد الشحمية التي ترطبها إضافة إلى التخلص من الجلد الزائد و تقليم الأظافر.