office thermalisme

أفريكا جاد

قربة - نابل

office thermalisme

صدربعل بريستيج

جربة 

office thermalisme

مرحبا تالاسو سبا

الحمامات - نابل

Previous
Next
       

قاموس مصطلحات

البحث عن مصطلح:

التدليك بالأحجار الساخنة

إن تقنية التدليك بالأحجار الساخنة هي تقنية فعالة جداً في زيادة عملية الأيض بنسبة 10-15 % ، حيث من خلال أنامل الاخصائي المتناغمة مع حركة الحجر الساخن وإضافة الزيوت العطرية ستأخذ الحرارة طريقها إلى داخل الجسم وبالتالي ستحصل على استرخاء مثالي و إلى جانب تعزيز كمية الكولاجين والبروتين الموجود في أنسجة وتسريع عملية التصريف اللمفاوي وزيادة نسبة الأوكسجين والمواد المغذية التي تساعد على تحسين نوعية البشرة وتهدئة كاملة للنظام العصبي، وبالتالي تحسين فعالية الدورة الدموية وفي نهاية هذه الرحلة ستصبح البشرة قادرة على التخلص من كل السموم الموجودة فيها.

التدليك تحت الدش

هو عبارة على تدليك يدوي تحت دش أفقي بماء البحر يجمع بين تأثير الرذاذ الدافئ و المكونات البحرية الغنية بالأملاح و تدليك ببلسم من الزيوت الأساسية و لهذا التدليك قدرة على مقاومة الإجهاد و يوفر الهدوء و الإسترخاء

التصريف اللمفاوي

شكل من أشكال التدليك خاص يتم بعمليات ضغط يدوية بسيطة الهدف منها تنشيط عمل النظام اللمفاوي وبالتالي تنشيط عملية التخلص من السمُّيّن

التغليف بالأعشاب البحرية

التغليف بالأعشاب:
يجمع هذا التغليف بين الترطيب و التهدئة و منح كل عناصر الطبيعة من الأرض لهؤلاء الذين يعانون من انحباس الماء والانتفاخ. هو التغليف المثالي للحامل أو فترة الاكتئاب ما بعد الولادة.

التغليف بالطين

هذا التغليف المطهر والمقوي يجمع مكونات نشطة خاصة لتحفيز الدورة الدموية واللمفاوية لتنقية وتغذية البشرة والجسم. إن معدل تركيز المواد المعدنية وعنصر الكلين يساهمان في التقليل من مستوى الحموضة بالجسم وتصريف السموم وتقوية العروق.