office thermalisme

أفريكا جاد

قربة - نابل

office thermalisme

صدربعل بريستيج

جربة 

office thermalisme

مرحبا تالاسو سبا

الحمامات - نابل

Previous
Next
       

قاموس مصطلحات

البحث عن مصطلح:

حمام بخاري

يتألّف الحمّام البخاريّ الحقيقيّ من ثلاث غرف على الأقلّ: قاعة استراحة، قاعة فاترة على حرارة 38 درجة مئوية، وغرفة بخار ترتفع فيها الحرارة إلى 45 درجة له عدة منافعه الصحّية فهو يزيل سموم الجسم: تتيح الحرارة والبخار التخلّص من المواد السّامة الموجودة في الجسم. تتزايد سرعة الدورة الدموية وتنشط عمليات التبادل من جديد. و يسكّن الألم: للحرارة أثر مسكّن للألم ودور في معالجة الأوجاع العضليّة. كما يقاوم التوتّر النفسيّ.

حوض التدليك المائي

تدليك باستخدام التيارات المائية الدوامة حيث تؤدي إلى الاسترخاء والتدليك و تحسين الدورة الدموية وإزالة تشنج العضلات وعلاج المفاصل

حوض الطحالب البحرية

إن تشبع هذا الطين بالمياه الحرارية يمنحه تركيبة فريدة من نوعها غنية بالبكتيريا الشافية والكبريت ذي الخواص العلاجية المتعددة ، ويتم تطبيق الطين إما عن طريق مضخة أو باليد على الجسم في طبقة 5 سم مع استثناء الرأس والأجزاء الأمامية من الصدر والرقبة. درجة الحرارة عادة بين 40-45 درجة مئوية تفيد كمادات الطين في التخفيف من التورمات المحلية حول المفاصل، والتخفيف من توتر العضلات وتحسين تغذية الغضاريف والأنسجة الضامة والغضاريف بين فقرات العمود الفقري.

حوض الطين

حوض الطين تعلوه مياه معدنية الساخنة بدرجة 40 مئوية وتعمل الحرارة المنبعثة من الطين والمياه الحارة على استرخاء العضلات وعلى توسيع الأوعية الدموية وبذلك ينخفض الضغط الدموي وأكثر من ذلك فإن المواد المعدنية والكيميائية تمتص عن طريق الجلد , كما يمكن أثناء العلاج الوقوف أو الجلوس أو إجراء بعض التمارين الخفيفة للمفاصل .

حوض الفقاعات الانفرادية

هو حوض صغير يستخدم للعلاج من الأعراض الروماتيزمية  و التشنجات العصبية .

عرض النتائج 1 الى 5 من اصل 6

الصفحة 1 الصفحة 2 التالي >