office thermalisme

أفريكا جاد

قربة - نابل

office thermalisme

صدربعل بريستيج

جربة 

office thermalisme

مرحبا تالاسو سبا

الحمامات - نابل

Previous
Next
       

قاموس مصطلحات

البحث عن مصطلح:

العلاج مضاد للشيخوخة

يجدّد هذا العلاج المميّز البشرة بفضل تركيبته الغنيّة بحمض الغليكول وحمض الريتنول التّي تعمل على تقشير خلايا البشرة الميّتة فتمنحك بشرة مشدودة وصحيّة أكثر. يعالج الخطوط الدّقيقة فيحدّ من ظهورها بشكل ملحوظ.

العناية بالأرجل و باليدين

تعتبرالعناية بالأرجل و باليدين أمرا هاماً جدا لكل شخص، فالأرجل و باليدين النظيفة والناعمة تعكس جزء من النظافة الشخصي و تقوم  العناية باليدين والقدمين وحمايتهما من الجفاف والاسمرار فاليدين هي من الاجزاء الخالية من الغدد الشحمية التي ترطبها إضافة إلى التخلص من الجلد الزائد و تقليم الأظافر.

العناية بالبشرة

تقوم على العناية بالبشرة، تفتيح البشرة ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم.

العناية بالتجاعيد

تقوم أساسا على تدليك الوجه لأنه يساعد على تنشيط الدورة الدمويه في نسيج الجلد يبعث إليه الغذاء و الماء كما انه يقوي عضلات الوجه ويكسبها مرونه وتماسكا تحفظ للوجه مظهر فتونه وشباب الدرجه الأولى عمل المساج الطويل من اجل علاج التجاعيد المبكرة

الكرات البحرية

علاج لأمراض العظام تتم بواسطة وعاء يحتوي على خليط من الأعشاب البحرية و الطحالب يستخدم في تدليك اليدين و المعصم يخفف ألام المفاصل و يحسن مرونة اليدين و المعصم